الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تكبره بـ26 عامًا».. معلمة تتزوج تلميذها بعد قصة حب غريبة

معلمة تتزوج تلميذها -موقع central oddity
معلمة تتزوج تلميذها -موقع central oddity

أصبح الزواج بين الفتيات الأكبر سنا من الشباب أمر معتاد، وهو ما حدث بين مُدرسة تبلغ من العمر 48 سنة، وشاب في عمر الـ22 عامًا، الذين تزوجا بعد قصة حب طويلة، مما أثار الجدل والدهشة بين المواطنين.

نشر مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة من الصور بعد حفل زفاف العروسين، وهما الشاب محمد دانيال أحمد وجميلة محمد، مما يسبب ضجة كبيرة بين الأشخاص بماليزيا.

كان أول لقاء لهم في 2016، صدفة عند تواجدهما بالمدرسة الإعدادية في الملايو، وتعد هي المرة الأولى لقائهم، وأثناء ما انقطع الحديث بينهما، في هذا الوقت كان الشاب في المرحلة الرابع.

خلال وقت من الأوقات، عندما كانت المعلمة في الفصل تتحدث مع الطلاب، قام الطالب "محمد"، يدقق بالنظر فيها، وبعد ذلك اجري معها حديثًا ثم أكملاه لاحقًا، حتي انتهى الأمر بتعبير الشاب عن مدي إعجابه بها.

في بداية الأمر رفضت المعلمة هذا الإعجاب، بسبب فرق العمر بينهم، ولكنه مع زيادة إصراره على قبول الزواج منها، في هذه للحظة تغير موقفها، وفقا لما ورد بموقع «central oddity».

وفي 2021، قد وافقت عائلة المعلمة على حفل الزفاف، ولكن الأمر لم يكن معه، وجاءت جائجة كرورنا، مما أدي لتأجيل الزواج، موضحًا الشاب، بأنه يستمر في بذل قصارى جهدي لتحمل مسؤوليات الزواج»

علق «محمد»، بعد مرور وقت طويل، بأنه يكون محظوظًا عندما يتزوج من فتاة أحلامه، ولا ينتبه لفرق العمر بينهم.

اقرأ أيضا: الذكور تخطف الإناث.. دولة أوروبية تتبع طريقة صادمة في الزواج