الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:47 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة فلك تكشف 3 أبراج ترفض إعطاء فرصة ثانية

أبراج ترفض التسامح- ياندكس
أبراج ترفض التسامح- ياندكس

عادة ما يكون هناك بعض الأشخاص يتسمون بصفة التسامح، ولكن ليس بالضروري، يكونوا متسامحين في جميع الأمور، لذلك منهم الذي يتسامح في بعض الأشياء، وأشياء أخرى لا يتهاونوا فيها، تصبح لهم خطوط حمراء، على عكس الآخرين الذين لا يعرفون التسامح مع الأفراد، وهؤلاء يعتقدون أنهم ينتمون لعددا من الأبراج الفلكية بعينها.

بشأن ذلك، تقدم مايا فرح، خبيرة عالم الأرقام، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق" بواسطة السطور التالية، الأبراج التي لا تمتلك القدرة على إعطاء فرصة ثانية، وهي كما يلي:

برج الحمل:

يعرف مواليد برج الحمل بشخصيتهم الطيبة، التي تقدم المساعدة للغير، لأنهم يتملكون سمات إيجابية، مع ذلك لا يتسامحون مع هؤلاء الأشخاص، لذا يرفضون إعطائهم فرصة ثانية ولا سيما حتى إذا كانوا المقربين لهم.

برج الجدي:

يتسم أصحاب برج الجدي بشخصيتهم الطيبة، التي يمكنها التهاون في بعض الأمور، ولكنهم لم يعرفوا مع التسامح مع الأشخاص الذين أساؤوا لهم، لذا يرفضون التسامح ومنحهم فرصة ثانية، بالنسبة لهم أن الخطأ لا يغفر، بالتالي لا يتوقف على المقربين في حياتهم، ولكنه يسير هذا النظام على كل من حولهم.

برج القوس:

يتمتع مواليد برج القوس بشخصيتهم المرحة والفكاهية، بالرغم من هذا تكون الغلطة الأولى هي الأخيرة، ولن يفضلوا الجلوس مع أي شخص، كان سببًا لهم في أذى نفسي من قبل ذلك، أو ارتكاب بعض الأخطاء مع أشخاص مقربين منهم.