الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:38 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«باست أيده في البث».. موقف صيدلانية مع زوجها يثير الجدل

صيدلانية تقبل يد زوجها
صيدلانية تقبل يد زوجها

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة قيام فتاة بتقبيل يد زوجها، إذ قامت فتاة تعمل في مجال الصيدلة بتقبيل يد زوجها خلال بث مباشر، ما أثار جدلاً كبيراً بين النشطاء والمتابعين، إذ اعتبره الكثيرين تصرف غير لائق ولا داعي من فعله.

تعمل الفتاه التي تسمى نورهان قنديل كمدونة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تقوم بتقديم معلومات طبية لمتابعيها، ما جعلها تحوز على شهرة كبيرة بين النشطاء والمتابعين.

ومنذ ساعات قليلة قامت ببث مباشر عبر حسابها الشخصي بتطبيق فيسبوك لمتابعيها وبرفقة زوجها، وخلال حديثها الذي لم يستمر أكثر من ثواني معدودة، ظهر زوجها من خلف الكاميرا، فطلبت منه الظهور أمامها بعد أن نوهت عن ذلك للمتابعين، فظهر الزوج مرتدي "جلابية" ما دفعها للتعليق على ملابسه قائلة: "شكلك حلو بالجلابية سلم عليهم"، في إشارة إلى متابعيها.

ظهر الرجل وألقى السلام على المتابعين، ونوهت البلوجر نورهان عن كونه طبيب، ثم قامت بتقبيل يديه، واعتبرت ذلك وداع منها له قبل ذهابه للعمل.

انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع وتفاعل عليه الآلاف بالتعليقات، التي جاء بعضها رافضا لتصرف البلوجر نورهان، بينما اعتبره البعض الآخر تصرف حيد ويدل على حبها له.