الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:21 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اللي معهوش ميلزموش».. فتاة تضع قائمة أسعار لخدمات شقيقها الأكبر

خطاب فتاة لشقيقها
خطاب فتاة لشقيقها

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة خطاب كتب بخط اليد، يبدوا أنه لفتاة صغيرة، تذكر فيه بعض الشروط الموجهة لشقيقها الأكبر بشأن أسعار الخدمات التي تقدمها له داخل المنزل، إذ قالت إن كوب الشاي سعره ثلاثة جنيهات فقط، كما أن زجاجة المياه سعرها جنيهان

كانت البداية عندما نشر شقيقها ويدعى إسلام ممدوح، صورة من الخطاب المكتوب بخط شقيقته روفيدة عبر حسابه الشخصي بتطبيق فيسبوك منذ ساعات قليلة، وكتب معلقا على الصورة: "أنا قاعد في أمان الله ولقيت أختي الصغيرة معلقة الورقة دي على الحيطة وقالتلي إنها فتحت كافيه عندنا في البيت والمعاملة ميري من هنا ورايح".

كتبت رفيدة في الخطاب المعلق على الحائط والذي عنونته بكلمة واحدة وهي "الأعمال"، عدة خدمات مع ذكر أسعارها ومنها: "مياه بسعر جنيهان، وكوب الشاي بسعر ثلاثة جنيهات، لو نزلت اشتريت حاجة اشتري نفس الحاجة ليا، ولو أنت اشتريت شيبس تجيب زيه ليا".

وأضافت، "لو روقت لك حاجة هاخد 10 جنيهات، ولو حطيت التليفون على الشاحن هاخد 10 جنيهات، وما تقعدش تقول ليا مش معايا، اللي معهوش ميلزموش يا عينيا، عجبك ادفع معجبكش متدفعش" واختتمت خطابها بإمضاء "كافيه روفيدة".

تفاعل النشطاء والمتابعين مع الخطاب الذي انتشر على نطاق واسع، بالإعجابات والتعليقات التي جاء أبرزها ساخر ومعبراً بخفة ظل عن ذكاء الفتاة الصغيرة.

كتب حساب باسم محمد العربي معلقاً: "من ١٢ سنة أختى كانت بتعملى كباية الشاى بـ٣ جنيهات".

كما علق حساب آخر باسم إسلام خالد قائلا: "دي لما تكبر هتبقي مليونيرة مش زينا خبيتنا وطيبتنا ماوردتش علي حد".

أما أميرة الشامي كتبت: "والله فكرة حلوة"

اقرأ أيضاً: طفل يؤم الناس بصلاة التراويح في مسجد بكرداسة يثير ضجة على السوشيال ميديا