الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد المصارع أحمد بغدودة يكشف تفاصيل جديدة وحقيقة هروب نجله

اللاعب المصري أحمد بغدودة
اللاعب المصري أحمد بغدودة

أثارت قضية هروب لاعب المصارعة الشاب أحمد بغدودة، من بعثة منتخبة في تونس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتسائل المئات من المواطنين عن الأسباب الكامنة وراء اختفاء اللاعب المصري.

قصة اللاعب المصري أحمد بغدودة؟

كان أحمد بغدودة، لاعب منتخب مصر للمصارعة قد اختفى بعد تحقيقه الميدالية الفضية خلال مشاركته في بطولة إفريقيا المقامة في تونس، حيث فوجئت بعثة المنتخب للمصارعة الموجودة هناك، باختفاء المصارع الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، من مقر إقامتها، من دون معرفة الوجهة التي قصدها.


تصريحات خاطئة

وفي هذا الشأن، كشف فؤاد بغدودة، والد المصارع المصري، عن حقيقة تداوله بشأن تقاضي نجله راتب خلال 12 عامًا من اتحاد اللعبة، مشيرا إلى أن ما صرح به رئيسه عن تقاضيه مبلغًا شهريًا، غير صحيح.


اتحاد فاسد

وأكد والد المصارع المصري، في حديثه ل"الطريق"، أن نجله بدأ بتقاضي مبلغ 2200 جنيه مصري منذ شهرين فقط، واصفا اتحاد المصارعة، بأنه واحد من أكثر الاتحادات الرياضية "فسادًا".

وتابع أن الاتحاد لديه سوابق، حيث أن لا يتقاضى اللاعبون فيهما رواتبهم بشكل كامل، مضيفا أن الجائزة المالية للمسابقة تبلغ 16 ألف جنيه، و كان من المفترض أن يكون من حق المصارع، لكن الاتحاد منحه 1200 جنيه فقط.


مبادرة ساويرس


وعلق والد المصارع المصري، على مبادرة رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس الذي طالبه بالعودة إلى مصر، قائلا" مش عارف اوصل لإبني .. ابني مش موجود معايا ومش قادر أوصله عشان أعرض عليه مبادرة نجيب ساويرس".

وعبر والد المصارع المصري عن، استيائه، من الاستهزاء بمشاعره، معلقا" أنا تعبت من الاستهزاء وكل شوية حد يكلمني .. أنا عايز أوصل لابني وخائف أقفل وسائل الإتصال بسبب الاستهزاء ابني يكلمني ميعرفش يوصلي"


وأكد أنه نجله لم يخطا، محذر من يهدد نجله بالمسألة القانونية، قائلا" ابني مش غلطان وخرج بشكل سليم وقانوني"


من جهتيه، نشر نجيب ساويرس، عبر حسابه الرسمي "تويتر"تغريدة، يناشد فيها اللاعب المصري، كاتباً" ارجع وأنا هصلح كل اللي ضايقك.. احنا ولاد بلدك عايزينك"

اقرأ أيضا:شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا