الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الجيزة» تعلن غلق وتشميع قاعة أفراح مخالفة تتسبب في ازعاج المواطنين.. «صور»

 غلق وتشميع قاعة أفراح مخالفة تتسبب في ازعاج المواطنين
غلق وتشميع قاعة أفراح مخالفة تتسبب في ازعاج المواطنين

أعلنت الأجهزة التنفيذية، بمحافظة الجيزة، اغلاق وتشميع قاعة أفراح مخالفة، تتسبب في ازعاج المواطنين، في مدينة أبو النمرس، بعد ورود شكاوى من أحد المواطنين، بوجود قاعة أفراح مخالفة بمنطقه منيل شيحة.

وقال بيانٍ صحفي صادرٍ عن محافظة الجيزة، إنه فور ورود الشكوى، كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، ببحث الشكوى المقدمة من جانب المواطن، فيما جري الاستجابة له وشنَّ حملة مكبرة.

وتابع البيان: أن محافظة الجيزة، نفذت حملة مكبرة، من خلال مركز ومدينة أبو النمرس، على القاعة المذكورة، بالتعاون مع شرطة المرافق، فيما جري مصادرة عددًا من حالات الاشغال ومكبرات الصوت والسماعات الضخمة.

وجري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مع غلق وتشميع القاعة إلى جانب قطع المرافق عنها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وجاري المتابعة لضمان عدم تكرار المخالفة بمتابعة اللواء محمد عبد الحميد رئيس مركز ومدينة أبو النمرس.

في سياق متصل، أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، ضبط آلاف الاشغالات والمخلفات في حدائق الأهرام والعجوزة وحي جنوب الجيزة، خلال عدد من الحملات المكبرة، لمواجهة التعديات على الطريق العام، بعد شكاوي المواطنين.

اقرأ أيضًا: استجابة لشكاوى المواطنين.. ضبط آلاف المخلفات في الهرم والعجوزة