الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:53 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«متموتنيش يا ماما».. القصة الكاملة لتخلص سيدة من طفلتها في كفر الشيخ

اسعاف
اسعاف

«متموتنيش يا ماما».. استقبلت الأم هذه الكلمات من طفلتها أثناء ذبحا وقبل لفظ أنفاسها الأخيرة بدون شفقة، فحينما كان الهدوء يسود وتخلو الشوارع من المارة ليلا، كانت الأم تخطوا قدم تلو الأخرى لغرفة نوم صغيرته ولا يجول بخاطرها سوا التخلص منها زعما منها بمرورها بأزمة نفسية خاصة بعد رحيل زوجها والعيش بمفردها من طفلتها.


الأم تدعى «س.ي- 47 سنة»، ربة منزل، وتعيش هيه والطفلة الصغيرة «ر.ح- 13 سنة»، بمنزل بمفرهما خاصا بعد رحيل الزوج لتبدأ رحلة العذاب للأم وطفلتها؛ لتمر الأم بحالة نفسية سيئة تجعلها لا تستطيع أن تفرق بين ابنتها فلذة كبدها وتتخلص منها بدم بارد لا يعقبه الندم من خلال أمسكها بآلة حادة وذبحها للطفل لتسقط قتيلة والدماء تسيل من جسدها الهزيل.

اقرأ أيضا:«المؤبد» للمتهم بترويج حشيش وحيازة سلاح أبيض في التجمع الأول

تخلص أم من طفلتها بكفر الشيخ

بداية الواقعة، كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، إشارة مفاده قيام سيدة ربة منزل تدعى «س.ي -47 سنة»، تقيم بكفر الشراعنة بمركز دسوق، من قيامها بالتخلص من طفلتها، بإزهاق روح ابنتها الطالبة بالصف الأول الإعدادي مستخدمه اداة حادة للتخلص من طفلتها بعده طعنات أودت بحياتها.


تفاصيل التحريات الأولية

كما اوضحت التحريات الأولية التي أجراها رجال الأمن أن المتهمة تعاني من ازمة نفسية خاصة بعد رحيل زوجها من 4سنوات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وتم نقل الطفلة «ر.ح- 13 سنة»، إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تحفظ النيابة العامة.