الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:05 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد جلال يفتتح عرض «سيدتي أنا» بالمسرح القومي اليوم

مسرحية سيدتي أنا
مسرحية سيدتي أنا


يفتتح رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح المخرج "خالد جلال"، العرض المسرحي"سيدتي أنا "، على خشبة المسرح القومي بالعتبة.

موعد وتفاصيل افتتاح عرض "سيدتي أنا"

ينطلق العرض المسرحي "سيدتي أنا" مساء اليوم الخميس 25 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على خشبة المسرح القومي بالعتبة .

يأتي عرض "سيدتي أنا" العرض رقم 11 ضمن سلسلة العروض التي أعلن عنها في المؤتمر الصحفي تحت شعار " ٢٠٢٣ عام جديد ومسرح جديد"، والعرض من إنتاج فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان أيمن الشيوي.

في هذا السياق صرح المخرج محسن رزق أن العرض عن رائعة برنارد شو "بجماليون"، تقوم قصته على حكاية بائعة ورد تدعى "ليزا" وهي فتاة تسعى للانخراط في الطبقة الارستقراطية، فتذهب للبروفيسور آدم وتطلب منه ذلك، فيقرر تقديمها في الحفلة الملكية لملكة إنجلترا وتتتابع الأحداث.

مسرحية "سيدتي أنا" دراماتورج وإخراج محسن رزق، ديكور حمدي عطية، إضاءة عز حلمي، أزياء مروة عودة، موسيقى محمود طلعت، أشعار عادل سلامة، استعراضات مصطفى حجاج.

وبطولة كوكبة من الفنانين، منهم: داليا البحيري، أمينة سالم، نضال الشافعي، فريد النقراشي، محمد دسوقي، وكوكبة أخرى من الفنانين.

اقرأ أيضا.. خالد جلال عن أبطال عرض «ياسين وبهية»: طاقات فنية شابة