الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عرض «محطة مصر» لمحمد زناتي يعود من جديد على مسرح العرائس

بوستر العرض
بوستر العرض

تنطلق ليالي عرض جديدة للعرض المسرحي "محطة مصر" للكاتب والشاعر محمد زناتي، على خشبة مسرح العرائس، وذلك بعد أن حقق العرض نجاحا جماهيريا داخل مصر وخارجها، حيث عُرض في كافة محافظات مصر بقصور ثقافتها ومراكز شبابها في القرى والمدن المختلفة.

مواعيد وتفاصيل العروض

ينطلق العرض المسرحي "محطة مصر" للشاعر محمد زناتي، وذلك خلال أيام الخميس والجمعة والسبت25، 26،27 مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على مسرح العرائس.

وكان قد اختير عرض "محطة مصر" ليمثل مصر في مهرجان قرطاج، وهو عرض للأطفال من تأليف الكاتب والشاعر "محمد زناتي".

وعن العرض فهو من تقديم فرقة مسرح العرائس التابع للبيت الفني للمسرح، تدور أحداثه في محطة قطار مصر، حيث تجلس طفلة تنتظر والدها في المحطة حتى يقطع تذكرة القطار، بالصدفة ترى الفتاة عناصر إرهابية يخططون لتفجير أحد القطارات في المحطة، فتحاول الطفلة منعهم من ذلك ولكنها تقع في أيدي الإرهابيين أسيرة ويقوم الأب والركاب المتواجدون بالمحطة بإبلاغ الشرطة، وتتمكن الشرطة من إفساد المخطط والقبض على هذه العناصر وإعادة الطفلة.


يذكر أن عرض "محطة مصر" من تأليف محمد زناتي، إخراج رضا حسنين، مخرج منفذ رفعت ريان، ديكور سمير شاهين، ألحان حاتم عزت، نحت عرائس محمود الطوبجي، تصميم وتنفيذ عرائس ريم هيبه، تنفيذ ميكانيزم يوسف مغاوري.

بينما يشارك في التمثيل كل من: شادي سرور، مجدي فكري، محمد عزت، شكري عبد الله، أحمد النمس، ماهر محمود، عادل عثمان، فاطمة محمد، فرح حاتم، ديمه زناتي، نادين عطار، وبالاشتراك مع نجوم مسرح القاهرة للعرائس.

اقرأ أيضا.. «سنوحي».. رواية من الأدب الإنساني للكاتب محمد عوض