الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:53 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاستكمال خطة بيت المسرح.. خالد جلال يجتمع بمديري الفرق الفنية

خالد جلال
خالد جلال

بعد النجاح الكبير الذي حققه البيت الفني لمسرح بعروضه في موسم عيد الفطر، عقد المخرج خالد جلال رئيس البيت الفني للمسرح، اجتماعًا مساء أمس مع مديري الفرق المسرحية التي تبع البيت الفني للمسرح.

وجاء هذا الاجتماع من أجل مناقشة العملية الإنتاجية التي تخص استكمال الخطة التي تم الإعلان عنها، ومن أجل إزالة كافة العوائق التي تواجه إنتاج العروض ومواعيد تقديمها خلال الفترة القادمة حتى عيد الأضحى المبارك، إلى جانب تسريع الموضوعات الإدارية في عملية إنتاج العروض والإطلاع على تقييم الأعمال التي تم عرضها.

اجتماع البيت الفني للمسرح

كما أكد خالد جلال على أن هذه الاجتماعات تهدف إلى تحقيق التواصل المباشر مع مديري الفرق، من أجل تحقيق أعلى حالة إبداعية ممكنة واستغلال لحالة الزخم الذي تشهده مسارح الدولة في الفترة الأخيرة، وأشار إلى الاهتمام الذي تقدمه وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني بتفعيل الحراك المسرحي.

حضور اجتماع البيت الفني للمسرح

وحضر اجتماع البيت الفني للمسرح، مديري الفرق الفنية والفنانين: أيمن الشيوي مدير المسرح القومي، وياسر الطوبجي مدير المسرح الكوميدي، ومحسن منصور مدير المسرح الحديث، سامح مجاهد مدير مسرح الغد، سامح بسيوني مدير مسرح الشباب، ومدير مسرح الطليعة عادل حسان، مدير مسرح الشمس محمد متولي، محمد مرسي مدير فرقة الإسكندرية، عادل الكومي مدير المسرح القومي للأطفال، وعصام الشويخ مدير مسرح الساحة.