الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:06 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد جلال يشيد بالإقبال الجماهيري على برنامج «هل هلالك».. صور

خالد جلال مع أبطال الفرقة القومية
خالد جلال مع أبطال الفرقة القومية

أشاد المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، ببرنامج "هل هلالك"، وما يقدمه من فقرات متنوعة للتراث والغناء الشعبي والوطني وأغاني زمن الفن الجميل.

جاء ذلك خلال مشاهدة خالد جلال لليلة العاشرة من ببرنامج "هل هلالك" الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

وعي الجمهور

وأشاد جلال، بالإقبال الجماهيري الكبير على فقرات برنامج "هل هلالك"، سواء على عرض العرائس " الليلة الكبيرة" أو على ركن الطفل أو مسرح ساحة الهناجر للفنون، مشيرا إلى أن ذلك خير دليل على وعى الجمهور وشغفه بكافة أنواع الفنون المقدمة من وزارة الثقافة.

الفرقة القومية للفنون الشعبية

وجذبت الفرقة القومية للفنون الشعبية، التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية برئاسة المخرج الكبير عادل عبده، الأنظار بباقة من أشهر استعراضاتها الغنائية تحت إشراف مديرها العام المخرج هاني النابلسي، منها " المانبوطي، التنورة، أم الخلول، الحصان، الحجالة، أغاني البنات، الشمعدان، دبكة المجوز".

وسوف تختتم الفرقة القومية للفنون الشعبية حفلاتها فى برنامج "هل هلالك"، اليوم الأحد، كما تقدم اليوم أيضا فرقة مؤسسة رتيبة الحفني لذوى الاحتياجات الخاصة، برئاسة علا عبيد، مجموعة من اشهر الأغاني التي تغنى بها كبار النجوم عن شهر رمضان .

السيرك القومي

وقد اختتم السيرك القومي التابع للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، حفلاته، بمجموعة من الفقرات المميزة تحت إشراف مديره العام الفنان وليد طه، منها " الساحر، المهرج، الجونجلير، التوازن، الدودة الشقية، الأنتيبوت، المطبخ الصيني، الكرابيج" .

يذكر أن برنامج "هل هلالك ٧" يقام فى الثامنة والنصف مساء يوميا، ومفتوح مجانا للجمهور كخدمة فنية وثقافية مقدمة من وزارة الثقافة للمواطن المصري.