الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:55 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. الفنانة «فاطمة محمد علي» تحيي الليلة السادسة لبرنامج «هل هلالك»

حفل الفنانة فاطمة محمد علي
حفل الفنانة فاطمة محمد علي

تُحيي الفنانة فاطمة محمد علي، الليلة السادسة من البرنامج الرمضاني "هل هلالك"، والذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، وبرعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.

موعد وفعاليات البرنامج

يستمر برنامج "هل هلالك" في دورته السابعة، في تقديم فعالياته طوال شهر رمضان، والذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، إذ تحيي الفنانة "فاطمة محمد علي" ليلته السادسة، غدا الثلاثاء 4 أبريل الجاري، بمسرح الهناجر للفنون.

فتبدع الفنانة "فاطمة محمد علي" بمصاحبة فرقتها الموسيقية، في تقديم باقة مميزة من الأغانى الدينية والوطنية، فضلا عن تقديم أشهر أغانى زمن الفن الجميل لنجوم الطرب فى مصر.

وينطلق برنامج "هل هلالك" منذ اليوم الأول وحتى نهايته، بمشاركة البيت الفنى للمسرح، في تقديم رائعة الشاعر صلاح جاهين والموسيقار سيد مكاوى، وأوبريت "الليلة الكبيرة"، كما يقدم ورش فنية للأطفال بإشراف الفنانة سها كحيل، وذلك فى إطار اهتمام القطاع بالطفل وتنمية قدراته.

يذكر أن برنامج "هل هلالك" في نسخته السابعة، يستمر خلال الفترة من 30 مارس وحتى 13 أبريل الجاري، يوميا في تمام الساعة الثامنة والنصف، ويقدم مجانا للجمهور كخدمة فنية وثقافية للمواطن المصرى .