الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:53 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. الفنانة «حنان الخولي» تختتم فعاليات «هل هلالك» بمسرح مركز الهناجر

الفنانة حنان خولي
الفنانة حنان خولي

تقدم الفرقة الموسيقية بالمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، آخر فعاليات برنامج "هل هلالك" في دورته السابعة، والذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، ضمن فعاليات الاحتفال بشهر رمضان المعظم.

تفاصيل فعاليات البرنامج

تختتم فعاليات برنامج "هل هلالك" في نسخته السابعة، إذ تشدو الفنانة "حنان الخولي"، بمشاركة الفرقة الموسيقية بالمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، وذلك غدا الخميس 13 أبريل الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على مسرح مركز الهناجر للفنون.

وتشدو الفنانة بمجموعة من روائع الغناء والطرب في زمن الفن الجميل لكبار نجوم الطرب فى مصر، والتى لا تزال تحتل مكانة كبيرة فى وجدان الشعوب المصرية والعربية.

يذكر أن برنامج "هل هلالك" انطلق منذ 8 رمضان، بمشاركة البيت الفني للمسرح، وتقديم رائعة الشاعر صلاح جاهين والموسيقار سيد مكاوى، فضلا عن تقديم عرض العرائس المعروف بأوبريت "الليلة الكبيرة".

وتشمل الفعاليات تقديم ورش فنية بركن الطفل، بإشراف الفنانة سها كحيل، وتنظم الورش في إطار اهتمام القطاع بالطفل وتنمية قدراته.

الجدير بالذكر أن فعاليات برنامج "هل هلالك" في نسخته السابعة، يقام يوميًا خلال الفترة من ٨ رمضان حتى ٢٢ رمضان، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، والحفلات مفتوحة مجانا للجمهور كخدمة فنية وثقافية للمواطنين.