الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:54 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخميس... حفل «كورال مدرسة I.p.S » على مسرح مركز سينما الحضارة

حفل كورال مدرسة IPS
حفل كورال مدرسة IPS

ينظم مركز سينما الحضارة، حفلا غنائيا لفريق كورال مدرسة IPS، وذلك على مسرح مركز سينما الحضارة بدار الأوبرا.

تفاصيل الحفل

يقدم مركز سينما الحضارة حفل غنائي لكورال مدرسة IPS، بقيادة الفنانة "ريهام فتحي"_ عازفة البيانو ومدربة الفريق، وذلك يوم الخميس الموافق 13 أبريل الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، بمسرح المركز بدار الأوبرا المصرية.

يذكر أن تم مدرسة IPS، تأسست ضمن سلسلة مدار حكومية دولية تعمل بالمنهج البريطاني، كانت الدولة ممثلة في وزارة التربية والتعليم، قد أسستها للعمل بالمنهج البريطاني، وتم افتتاح فرع من هذه السلسلة من المدارس في زهراء مدينة نصر، أُطلق عليها (مدرسة IPS).

وعن مدربة الفريق "ريهام فتحى" هي عازفة بيانو وتشيلو، ومدربة فريق المدرسة الرسمية الدولية (IPS)، حاصلة على بكالوريوس كلية التربية الموسيقية، قامت بالتدريس فى كلية التربية الموسيقة، فضلا عن أنها دربت فرق موسيقية فى مدارس وزارة التربية والتعليم وعدة مدارس دولية أخرى.

يذكر أن مركز سينما الحضارة يقدم فعاليات وأنشطة فنية وثقافية في عدة مجالات، منها: العلمية والأدبية والفنية، إذ ينظم ندوات تثقيفية في المسرح والسينما والكتابة وغيرها، فضلا عن تنظيم ورش فنية في الإخراج والتمثيل وغيره، و سهرات غنائية وسينمائية، بهدف توصيل الخدمات الثقافية لكافة الجمهور.