الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:07 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

داليا البحيري بائعة زهور ونضال الشافعي عالم في مسرحية «سيدتي أنا».. اعرف موعد العرض

مسرحية سيدتي أنا
مسرحية سيدتي أنا

يبدأ يوم الخميس القادم الموافق 25 مايو، عرض المسرحية الاستعراضية الغنائية "سيدتي أنا" بطولة الفنان نضال الشافعي والفنانة داليا البحيري، وذلك على خشبة المسرح القومي.

تسجل مسرحية "سيدتي أنا" التعاون الأول بين نضال الشافعي وداليا البحيري، كما تعد المسرحية أحدث نسخة من النص العالمي "بجماليون"، الذي كتبه الكاتب الشهير الأيرلندي جورج برنارد شو منذ أكثر من 100 عام.

مسرحية سيدتي أنا

مسرحية "سيدتى أنا" من بطولة الفنان نضال الشافعي، داليا البحيري، محمد دسوقي، فريد النقراشي، نشوى حسن، أمينة سالم، ومن أشعار عادل سلامة، وجرافيك جون بهاء، وألحان محمود طلعت، وتصميم الإستعراضات لمصطفى حجاج، والمسرحية من إخراج وتأليف محسن رزق.

وتدور أحداث المسرحية في إطار موسيقي استعراضي اجتماعي، عن تحدي كل من البروفيسور آدم هنري في عالم الصوتيات، الذي يكره السيدات وصديقه متر بيكو الباحث، لتحويل إليزا من بائعة زهور إلى أميرة وسيدة مجتمع.

تفاصيل شخصيات نضال الشافعي وداليا البحيري فى سيدتى أنا

تجسد داليا البحيري خلال المسرحية شخصية "إليزا دولتيل" وهى استعراضية غنائية، وهذا الأمر الذي تطلب منها تدريبات خاصة واستعانت بمصمم استعراضات، لأنها تقدم خلال المسرحية 4 أغنيات و 6 استعراضات بصحبة الموسيقار محمود طلعت، في حين يجسد نضال شخصية دكتور آدم هنري الذي يسعى لتقديم إليزا إلى المجتمع بصورة مختلفة.

اقرأ أيضًا: فيلم يوم 13 لأحمد داود يحقق أعلى إيرادات.. «لن تتخيل كام»