الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم إحالة قاتل «عروس طنطا» للمفتي والعثور على جثث مفصولة الرأس بسوهاج.. نشرة حوادث اليوم

الأمن
الأمن

شهدت مختلف محافظات الجمهورية؛ اليوم الخميس، العديد من الوقائع والجرائم المختلفة التي شهدتها ساحات الجريمة على مدار اليوم والتي شغلت اهتمام القراء، ونرصد لكم من خلال موقع جريدة الطريق أبرز وأهم تلك الحوادث؛ ومن أبرزهما: إحالة أوراق المتهم بقتل «عروس طنطا العذراء» لفضيلة المفتي، العثور على جثث مفصولة الرأس بسوهاج، "انتهت بالتراضي".. كواليس مشاجرة اللاعب إمام عاشور.

إحالة قاتل «عروس طنطا» لفضيلة المفتي

أصدرت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات طنطا، اليوم، بإحالة أوراق المتهم "م.م" قاتل زوجته ب 8 طعنات متفرقة في أنحاء الجسد بعد مرور 48 ساعة على زفافهما، في القضية المعروفة إعلاميًا ب«عروس طنطا العذراء» لفضيلة المفتي لأخذ الرأى الشرعي في إعدامه.

اقرأ أيضا: «المؤبد» للمتهم بترويج حشيش وحيازة سلاح أبيض في التجمع الأول


العثور على جثث مفصولة الرأس بسوهاج

وفي محافظة سوهاج، عثرت الأجهزة الأمنية على 3 جثث مفصولة الرأس بزراعات قرية الجزازرة، وبإجراء تحريات رجال الأمن تم ضبط المتهمين وتبين أن الواقعة بسبب خلافات قديمة بين المجني عليهم والمتهمين بسبب قطعة أرض زراعية.


إصابة 16 شخص اثر انقلاب "ميكروباص" ببني سويف

شهدت محافظة بني سويف حادث إنقلاب " ميكروباص" أسفر عنه إصابة 16 شخص، بجروح وكدمات متفرقة بالجسد، تفاصيل الحادث كان بتلقي رجال الأمن بلاغ بوقوع حادث انقلاب "ميكروباص" على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة بنى سويف ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل رجال الأمن مدعومين بسيارات الإسعاف لنقل المصابين وتم نقلهم مستشفى الفشن المركزى.


"انتهت بالتراضي".. كواليس مشاجرة اللاعب إمام عاشور

تصالح اللاعب إمام عاشور وصديقه مع 4 آخرين يحملون جنسية احد الدول العربية بعد وقوع مشاجرة بينهم تطورت لمشاجرة بالأيدي داخل أحد المولات الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، ظنا من اللاعب بأن أحد الشباب عاكس زوجته وتم الانتهاء بالتصالح بين الطرفين.