الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:11 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح بوستر جديد.. مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

طرحت الجهة المنتجة بوستر جديد من مسلسل سفاح الجيزة الذي يقدم بطولته الفنان أحمد فهمي، على منصة شاهد shahid vip الرقمية، ويأتي العمل مستوحى من أحداث وقصة حقيقية عن سفاح تم إعدامه، وتدور الأحداث ضمن ثماني حلقات بأجواء من الإثارة والتشويق.

ويغلب الطابع الغامض والمثير على بوستر مسلسل سفاح الجيزة الجديد للفنان أحمد فهمي، ويشاركه بطولة العمل كلًا من ركين سعد، صلاح عبد الله وباسم سمرة، وحنان يوسف وآخرين، ويعد المسلسل من أعمال منصة شاهد الأصلية الذي تنافس به ضمن موسم صيف 2023.

توقيت عرض مسلسل سفاح الجيزة

يأتي توقيت عرض مسلسل سفاح الجيزة قريبًا فمن المقرر عرضه خلال شهر يونيو المقبل، وسيُعرض حصريًا على منصة شاهد، وتدور أحداثه حول حياة قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بسفاح الجيزة ويقدم شخصيته الفنان أحمد فهمي، بينما يقدم الفنان باسم سمرة شخصية ضابط.

شغلت قصة سفاح الجيزة الحقيقية الرأي العام وأحدثت ضجة وجدلًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، إلى أن صدر ضده حكم بالإعدام في 2021، وتدور أحداث المسلسل ضمن 8 حلقات وكانت قد استغرقت كتابة العمل حوالي عامين أو عامين ونصف حتى يظهر للنور.

توقيت عرض مسلسل سفاح الجيزة

اقرأ أيضًا: قصة الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة.. والقنوات الناقلة

آخر أعمال أحمد فهمي في السينما

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد فهمي في السينما فيلم مستر إكس، المقرر أن ينافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل ويعد أول بطولة سينمائية تجمعه بزوجته الفنانة هنا الزاهد حيث عملا معًا مرتين من قبل في الدراما والمسرح، وتدور أحداثه ضمن إطار كوميدي رومانسي.