الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها «ليه لا 3».. مسلسلات تعرض عبر منصة شاهد VIP الفترة القادمة

مسلسل ليه لا 3
مسلسل ليه لا 3

تستعد منصة شاهد VIP لعرض العديد من المسلسلات، وذلك بعد الانتهاء من زخم مسلسلات موسم رمضان 2023، وتتنوع تلك المسلسلات بين الكوميدي والدرامي والاجتماعية.

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل تلك المسلسلات.

مسلسل ليه لأ 3

من أكثر المسلسلات التي ينتظر الجمهور عرضها خلال الفترة القادمة، مسلسل "ليه لأ 3"، وذلك بعد تحقيق الموسمين الماضيين نجاحًا كبيرًا وقت عرضهما، والجزء الثالث بطولة الفنانة نيللي كريم، أحمد طارق، معتز هشام، صلاح عبد الله، عايدة رياض، نادين، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف خلال أحداث المسلسل، ومن إخراج نادين خان، وتأليف مريم نعوم.

قصة مسلسل ليه لأ 3

تدور أحداث مسلسل ليه لا 3 في إطار اجتماعي، حول عدد من المشكلات التي تواجه المرأة المطلقة في المجتمع المصري، وذلك عندما تُقرر الزواج مرة أخرى عندما يكون لديها أبناء في سن كبير.

اقرأ أيضًا: تعليق غير متوقع من أحمد بدير أثناء تكريمه عن «قمر 14»: «كوسة»

مسلسل روز وليلى

كما تنتظر الفنانة نيللي كريم عرض مسلسل "روز وليلى" خلال الفترة المقبلة على منصة شاهد VIP، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان يسرا، تيام قمر، مروان يونس، هشام عاشور، أحمد وفيق، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والمسلسل من إخراج أدريان شيرجولد، وتأليف كريس كول.

قصة مسلسل روز وليلى

تدور أحداث مسلسل روز وليلى حول شخصية يسرا ونيللي كريم، اللتين يجسدان دور مخبرتين في السر، ويمران بالعديد من الألغاز والمواقف الكوميدية خلال أحداث المسلسل ومع باقي الشخصيات.

مسلسل سكر

يشهد مسلسل "سكر" عودة الفنانة ماجدة زكي إلى الدراما بعد غياب أكثر من عامين، ويعتبر أول مسلسل ميوزيكال ومقرر عرضه خلال الفترة المقبل عبر منصة شاهد VIP، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة ريهام الشنواني، حلا الترك، محمد ثروت، محمد حربي، ياسمينا العبد، معتز هشام، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف خلال الأحداث، والمسلسل من إخراج تامر مهدي.

قصة مسلسل سكر

تدور أحداث مسلسل "سكر" في إطار اجتماعي كوميدي، حول 8 حلقات متصلة منفصلة، ومن المقرر أن يتم مناقشة العديد من القضايا التي تخص الأطفال خلال أحداث المسلسل.

مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة الفنان أحمد فهمي، صلاح عبد الله، ركين سعد، باسم سمرة، هايدي خالد، ومن إخراج هادي الباجوري، والتأليف عماد مطر ومحمد صلاح العزب، والمسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد VIP.

اقرأ أيضًا: محمود حميده يكشف حقيقة أزمته مع بيومي فؤاد في فيلم «مطرح مطروح».. فيديو