الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:09 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف لـ«الطريق» تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل «ليه لأ»

مسلسل ليه لا
مسلسل ليه لا

ينتظر الجمهور عرض الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ خلال الأيام القليلة القريبة، والتي تجسد بطولته النجمة نيللي كريم وصلاح عبد الله.

الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ

علم موقع وجريدة "الطريق"، من مصادره أن مسلسل ليه لأ تدور أحداثه حول سيدة مطلقة وهي الفنانة نيللي كريم، التي تعيش برفقة ابنها بمفردهما ويعيش ابنها دور رجل البيت عليها.

تقع هذه السيدة في علاقة حب ويطلب منها حبيبها الزواج منها، إلا أن ابنها يرفض رفضًا قاطعًا ويبدأ سلوكه يتغير على والدته متأثرًا من أنها ستتزوج.

مسلسل ليه لا

جدير بالذكر أن مسلسل ليه لأ، له جزء أول وثاني، والجزء الأول منه حقق نجاحًا كبيرًا والتي دارت أحداثه حول "عليا" التي تترك خطيبها في كتب الكتاب وتستقل عن أهلها وتمارس هواياتها بعيدًا عن سيطرة أهلها.

قدمت بطولة الموسم الأول من مسلسل ليه لأ، النجمة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، هاني عادل، محمد الشرنوبي، تميم عبده، بسنت شوقي، صدقي صخر، محسن محيى الدين، ومن إخراج مريم أبو عوف.

اقرأ أيضًا..

بعد نجاحه في وعد إبليس .. معتز هشام أمام نيللي كريم في ”ليه لا” الجزء الثالث

تعرف على شخصية أبطال الجزء الثالث من مسلسل ”ليه لا”

مسلسل ليه لا الموسم الثاني

بينما ظهر في الجزء الثاني من مسلسل ليه قصة الدكتورة ندى التي تبلغ من العمر 37 عامًا ولم تتزوج وتُقرر أن تتكفل بطفل من ملجأ أيتام، وذلك في إطار 15 حلقة.

شارك في بطولة الموسم الثاني من المسلسل الفنانة منة شلبي بمشاركة أحمد حاتم، مريم أبو عوف، تامر نبيل، دنيا ماهر، مراد مكرم، منى أحمد زاهر، سليم مصطفى، سارة عبد الرحمن، ومن إخراج مريم أبو عوف.