الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:48 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق غير متوقع من أحمد بدير أثناء تكريمه عن «قمر 14»: «كوسة»

تكريم أحمد بدير عن فيلم قمر 14
تكريم أحمد بدير عن فيلم قمر 14

ظهر الفنان أحمد بدير يمازح الجمهور والحضور، ضمن حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي، عقب تكريمه بجائزة لجنة التحكيم الخاصة عن مشاركته بفيلم "قمر14".

قال أحمد بدير على المسرح بعد تكريمه عن فيلم قمر 14: "لو أعرف إني هاخد الجائزة الجميلة كنت لبست بدلة أو أجرت واحدة حتى"، مشيرا إلى أنه تفاجآ بحصوله على جائزة من الفيلم.

تكريم أحمد بدير عن فيلم قمر 14

وأضاف أنه قدم مشهدين في فيلم قمر 14 للمخرج هادي الباجوري، مازحًا الحضور: "هاخد جايزة على مشهدين دي كوسة.. بعد كدة لما يجيلي أى فيلم أكتر من مشهدين مش هعمله".

شارك أحمد بدير في بطولة فيلم قمر 14 مع عدد من النجوم مثل ياسمين رئيس، خالد النبوي، ومي الغيطي، وأسماء أبو اليزيد، شيرين رضا، وبيومي فؤاد، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، خالد أنور، أحمد حاتم، وليلى عز العرب، ومحمد جمعة، وآخرين والعمل من تأليف محمود زهران، والإخراج لـ هادي الباجوري.

تكريم أحمد بدير عن فيلم قمر 14

اقرأ أيضًا: تاجر مخدرات.. تفاصيل شخصية أحمد بدير في «حضرة العمدة»

لجنة تحكيم مهرجان المركز الكاثوليكي بدورته الـ 71

ترأس لجنة تحكيم مهرجان المركز الكاثوليكي بدورته الـ 71 هاني لاشين، وتضمنت العضوية كلًا من الفنانة عائشة بن أحمد، والفنانة ماجدة زكي، والناقدة ناهد صلاح، والفنان مجدي كامل، ورئيس أكاديمية الفنون المونتيرة غادة جُبارة والموسيقار خالد الكمّار، مدير التصوير سامح سليم.

موضوعات متعلقة