الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:22 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مناصفة مع أسماء أبو اليزيد.. سهر الصايغ تحصد جائزة أفضل ممثلة عن فيلم «الباب الأخضر»

سهر الصايغ
سهر الصايغ

حصلت الفنانة سهر الصايغ على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 71، عن دورها في فيلم "الباب الأخضر"، وذلك بالمناصفة مع أسماء أبو اليزيد عن دورها في فيلم "ليلة قمر 14".

وقالت سهر الصايغ بعد تسلمها الجائزة من المهرجان: "اتكرمت قبل كده من المركز عن مسلسل أم كلثوم، ودلوقتي بتكرم لتاني مرة عن فيلم الباب الأخضر، شكرًا جدًا ليكم".

اقرأ أيضًا: تسلمها حسين فهمي.. سمير صبري يحصد جائزة التميز الفني من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

تكونت لجنة تحكيم مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 71، من الفنانة ماجدة زكي، عائشة بن أحمد، مجدي كامل، المونتيرة غادة جبارة رئيسة أكاديمية الفنون، ناهد صلاح الناقدة الفنية، مدير التصوير سامح سليم، الموسيقار خالد الكمار.

الأفلام التي تنافست على الجائزة

وكانت اللجنة العليا لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، قد كشفت عن الأفلام المشاركة في المسابقة، وهم 5 أفلام تم اختيارهم من أصل 25 فيلمًا تم عرضهم في السينمات والمنصات الإلكترونية، وهم كالتالي: فيلم "11:11" إخراج كريم أبو زيد، فيلم "الباب الأخضر" إخراج رؤوف عبد العزيز، فيلم "حدث في 2 طلعت حرب" إخراج مجدي أحمد علي، فيلم "كاملة" إخراج جون إكرام، فيلم "ليلة قمر 14" إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا: خالد النبوي يحصد جائزة أفضل ممثل من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

موضوعات متعلقة