الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:09 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شهامة مصطفى شعبان تثير إعجاب سهر الصايع في الحلقة 19 من مسلسل «بابا المجال»

سهر الصايغ من مسلسل بابا المجال
سهر الصايغ من مسلسل بابا المجال

شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل بابا المجال، للنجم مصطفى شعبان، العديد من الأحداث النارية والمثيرة، وذلك عرض الحلقة 19 من مسلسل بابا المجال، على إحدى المنصات الإلكترونية.

مسلسل بابا المجال الحلقة 19

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 19 من مسلسل بابا المجال، بعد قليل، على قناة النهار الفضائية، حيث أنه بتم عرض الحلقة 19 من مسلسل "بابا المجال"، في تمام الساعة العاشرة مساء.

كما أنه يتم عرض الحلقة 19 من مسلسل "بابا المجال"، على قناة النهار دراما، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر.

أحداث الحلقة 19 من مسلسل بابا المجال

وشهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "بابا المجال"، ذهاب سهر الصايغ إلى مصطفى شعبان حتى تعطي له الأموال الذي دفعها لوالدتها في المستشفى،بعد أن قامت ببيع ذهبها هي والدتها عارفة عبد الرسول.

وكانت نسرين أمين متواجدة وقت ذهاب سهر الصايغ لمصطفى شعبان، وحاولت أن تقلل منها، ولكن أوقفها مصطفى شعبان وطلب منها أن ترجع الفلوس ولكنها رفضت.

لذلك قرر مصطفى شعبان، في الحلقة 19 من مسلسل "بابا المجال"، أن يرجع الذهب، ويعطيه لسهر الصايغ في منزلها بعد أن قامت ببيعه، وبعد ذلك سألت عارفة عبد الرسول ابنتها من الذي كان على الباب وعندما قالت لها أنه مصطفى شعبان، إنفعلت عليها، بسبب خوفها من إعجاب سهر الصايغ به.

مسلسل بابا المجال

يشار إلى أن مسلسل "بابا المجال"، يتصدر التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك منذ عرضه في بداية شهر رمضان الحالي 2023، ويتفاعل العديد من المشاهدين مع أداء بطل العمل النجم مصطفى شعبان الذي يقدم شخصية "زين" في مسلسل "بابا المجال".

ويشارك النجم مصطفى شعبان، في بطولة مسلسل "بابا المجال"، مع كوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل سوسن بدر، سعر الصايغ، نسر ين أمين، رياض الخولي، محمود حافظ، جومانا مراد، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، أحمد كشك، أحمد ماهر، صبري عبد المنعم، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف محمد الشواف.