الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:34 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024 تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل د. مينا سمعان : نمتلك مقومات جذب السياحة العلاجية .. ولابد من إقرار قانون المسؤلية الطبية لوقف هجرة الكفاءات موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة حقيقه مفاوضات مانشستر يونايتد مع المدير الفني لمنتخب إنجلترا جوميز يصدر فرمان عقب مباراة نهضة بركان نائب وزيرة التخطيط يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي سبل التعاون الاقتصادي طلائع الجيش يستعيد جهود نجمه قبل موقعة الإسماعيلي ”الطريق” تنشر حركة تنقلات وتكليفات وزير الاسكان لعدد من أجهزة المدن الجديدة «وزير التجارة»: توفير 8 مليارات دولار للإفراج عن بضائع القطاع الصناعي اعتبارًا من مارس مصر تستضيف الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة 22 مايو الجاري مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

تكريم يحيى الفخراني واعتذار سهير رمزي.. التفاصيل الكاملة لحفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي

مهرجان المركز الكاثوليكي-أرشيفية
مهرجان المركز الكاثوليكي-أرشيفية

انطلقت فعاليات الدورة الـ 71 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، الليلة داخل قاعة "النيل للآباء الفرنسيسكان".

وحضر حفل الدورة الـ 71 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، مجموعة كبيرة من نجوم الفن مثل يحيى الفخراني وزوجته لميس جابر، هاني رمزي، نيللي كريم، سامي مغاوري، محمود حميدة، بجانب عدد آخر من المؤلفين والمخرجين والمطربين.

التفاصيل الكاملة لحفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي

وأحيت حفل افتتاح الدورة 71 لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، الفنانة نسمة عبد العزيز التي قدمت مجموعة من المقطوعات الموسيقية.

ومنح مهرجان المركز الكاثوليكي، الفنانة سهير رمزي جائزة "الريادة السينمائية"، ولكنها اعتذرت عن الحضور بسبب ظروف صحية.

وتم تكريم النجم يحيى الفخرني، ضمن فعاليات هذه الدورة، حيث حصل على جائزة "الريادة"، وتسلم الفنان هاني رمزي جائزة "الريادة السينمائية"، وذلك بالنيابة عن الفنانة هناء الشوربجي.

وحصل الفنان القدير سامي مغاوري، على جائزة "الأب يوسف مظلوم"، كما حصل الفنان أحمد أمين على جائزة "أفضل ممثل" في عام 2022، أما الفنانة نيللي كريم فقد حصلت على جائزة "أفضل ممثلة" لعام 2022.

اقرأ أيضًا: وفاة والد الفنان حمادة صميدة

موضوعات متعلقة