الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد اعتذاره عن الافتتاح.. تكريم خاص لـ محمد صبحي بمهرجان المركز الكاثوليكي

محمد صبحي
محمد صبحي

قررت إدارة المركز الكاثوليكي المصري للسينما، بدورته الـ70 إقامة تكريم خاص للنجم الكبير محمد صبحي بعد اعتذاره عن حضور حفل الافتتاح الذي أقيم أمس الجمعة.

ومن المقرر أن يقام تكريم محمد صبحي، يوم الاثنين المقبل الموافق له 23 مايو الجاري وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً في قاعة النيل للآباء الفرنسيسكان بوسط البلد، وسيتم منحه جائزة "الأب يوسف مظلوم".

كان من المقرر أن يحضر الفنان الكبير محمد صبحي، حفل الافتتاح الذي أقيم أمس لتكريمه ولكن تعذر حضوره بسبب استمراره في عرض مسرحيته التي تحمل اسم «نجوم الظهر» والتي يخرجها.

اقرأ أيضًا: بحضور حسين فهمي.. «القاهرة السينمائي» ينظم حفل استقبال على هامش مهرجان كان

وفي سياق آخر، فإن مسرحية نجوم الظهر كانت قد حققت أعلي نسبة إيرادات خلال موسم عيد الفطر وذلك مقارنةً بكل المسارح والمسرحيات المعروضة في هذا الوقت ويشار أن عروض المسرحية تستمر عرضها خلال الأسابيع المقبلة.

ومن جانبه الفنان محمد صبحي، يجري حاليًا مجموعة من البروفات الجديدة الخاصة بعدد من المسرحيات التي يعدها لاستكمال مشروع «المسرح للجميع»، وفيما يخص مسرحية «نجوم الظهر» فهي من كتابة وبطولة وإخراج النجم محمد صبحي بالتعاون مع الكاتب أيمن فتيحة ويضم العمل في بطولته أعضاء فرقة «استوديو الممثل».

اقرأ أيضا: منى زكي تمنح تكريمها بمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما للراحل سمير صبري