الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:48 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

نجاة شقيقين من الموت في حادث بالطريق الغربي

حادث
حادث

أصيب شقيقان في انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الغربي، الجمعة.

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين قبل كارتة أسيوط.

انتقلت أقرب دورية أمنية إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص والمعاينة انقلاب سيارة ملاكي ما أسفر عن إصابة عماد سليم ٣٨ سنة وشقيقه (محمد 34 سنة) يقيمان مركز القوصية أسيوط.

نقل المصابان بكدمات وجروح بالظهر والجسم إلى مستشفى أكتوبر المركزي للعلاج، وجنبت إدارة المرور آثار الحادث نهر الطريق مع تسيير حركة السيارات إلى طبيعتها.

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطر اللواء سامح الحميلي نائب مدير الأمن حكمدار الجيزة.

اقرأ أيضا: دون خسائر بشرية.. السيطرة على حريق محل تجاري في المطرية

منطقة روض الفرج بالقاهرة شهدت اليوم الجمعة، واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على قتل شقيق خطيبته شنقا أثناء دفاعه عن شقيقته.

بإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وخطيب شقيقته بسبب دفاع الضحية عن شقيقته قام على أثرها المتهم بخنق المجني عليه وشنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.