الطريق
الأحد 21 أبريل 2024 01:06 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيديو قديم يضع ياسمين عبد العزيز في مقدمة التريند

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول رواده لفيديو قديم نشرته الفنانة قبل ذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام" يجمع صور لها في جميع مراحل حياتها في الشباب والطفولة وحتى صورها الأخيرة عندما كبرت.

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند

وعلق الكثير من الجمهور على هذا الفيديو، قائلين أنها في الوقت الحالي أجمل بكثير مما سبق، ومنهم من قال بأنها جميلة في كل الأحوال، وجاءت التعليقات كالتالي: "وهي صغيرة مش حلوة زي دلوقتي"، "قمر يا ياسمين زي ما انتي"، "مهما كبرتي برضو صغيرة".

بدايات الفنانة ياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز بدأت في الوسط الفني بالإعلانات منذ أن كانت في سن الـ15، ثم شاركت في مسرحية "رد قرضي" مع محمد سعد، وامرأة في زمن الحب" مع الفنانة سميرة أحمد، حتى حصلت على أولى بطولاتها في فيلم "رشة جريئة" مع الفنان أشرف عبد الباقي، وتوالت نجاحاتها حتى أصبحت من أهم الفنانات في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضًا: رقم خيالي.. سعر قميص أحمد سعد المخرم الذي أثار الجدل بمواقع التواصل

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد حققت نجاحًا كبيرًا بواسطة مسلسلها الأخير "ضرب نار"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، حيث قدمت شخصية "مهرة" بنت من شبرا، وشاركها البطولة زوجها الفنان أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، تامر نبيل، أحمد غزي، هدى الأتربي، انتصار، أحمد عبد الله محمود، إيمان السيد، وغيرهم من الأبطال، والمسلسل من إخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضًا: كارمن سليمان تطرح أغنيتها الجديدة «إنت الأصيل».. تعرف على كلماتها