الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:52 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمطار خفيفة إلى متوسطة.. تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس الـ72 ساعة المقبلة من اليوم السبت 27 مايو 2023 حتى يوم الثلاثاء 30 مايو 2023 حيث يسود طقس معتدل صباحا باكرا.

طقس الـ 72 ساعة المقبلة

ونوهت الهيئة إلى أن الطقس شديد الحرارة في فترات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد ويكون حار على السواحل الشمالية الغربية ومعتدل الحرارة ليلا على جميع الأنحاء.

طقس اليوم السبت 27 مايو 2023


يوجد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث من 30 – 40% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ووسط وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

ويوجد أيضا نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وسيناء وشمال محافظة البحر الأحمر والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.

طقس غدا الأحد 28 مايو 2023


نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى الوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 30 – 40% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

طقس بعد غد الإثنين 29 مايو 2023


يوجد نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الصعيد، وأمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد.

اقرأ أيضًا: «الصبح صيف وبالليل ربيع».. توقعات حالة الطقس في الساعات المقبلة

طقس الثلاثاء 30 مايو 2023


نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا بنسبة 20% على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا: «الهجرة» والاتحاد الأوروبي يبحثان إنشاء مركز لتشغيل العمالة المصرية في أوروبا