الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. تطورات إصابة الشناوي ولطفي قبل نهائي إفريقيا

الشناوي
الشناوي

يواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء تدريباتهم استعدادًا لخوض المباراتين المقبلتين أمام سيراميكا كيلوباترا بالدوري الممتاز، ثم الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وغاب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن آخر مباراتين للمارد الأحمر بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى عضلة السمانة.

ويواصل محمد الشناوي وعلي لطفي ثنائي حراس مرمى الأهلي أداء برنامج تأهيلي خاص لكل لاعب، تمهيدًا لعودتهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا، وحتى يكونوا جاهزين للمباراة النهائية أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم "الطريق" أن أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يسابق الزمن من أجل تجهيز الشناوي ولطفي لمبارتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد".

من جانبه، كشف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن عقده جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي ومحمد الشناوي، وذلك من أجل حسم موقف اللاعب من المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الغربي.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 4 يونيو الجاري، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 11 من ذات الشهر بالمغرب.