الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:02 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جدول أعمال الحوار الوطني في أسبوعه الثالث

ضياء رشوان- الحوار الوطني
ضياء رشوان- الحوار الوطني

يستعد مجلس أمناء الحوار الوطني لبدء الأسبوع الثالث من جلسات الحوار الوطني، إذ أعلن ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني جدول جلسات هذا الأسبوع التي تبدأ غدًا الأحد وتُعقد الجلسات على مدار أيام الأحد والثلاثاء والخميس.

جلسات الحوار الوطني في أسبوعه الثالث


تبدأ جلسات الحوار الوطني للأسبوع الحالي من غدًا الأحد بجلستين عن تعزيز العمل الأهلي وجلسة عن قانون حرية تداول المعلومات فضلًا عن جلسة أخرى عن عدد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والتفرغ لعضوية المجلسين.

وتستمر جلسات الحوار الوطني للأسبوع الثالث إذ من المقرر مناقشة قضايا المحور الاقتصادي يوم الثلاثاء المقبل وتتمثل القضية الأولى في أولويات الاستثمارات العامة وسياسة ملكية الدولة والتي تُناقش على مدار جلستين.

ويناقش المحور الاقتصادي أيضًا خلال الأسبوع الحالي الزراعة والأمن الغذائي بواسطة جلستين متتاليتين، ويناقش مجلس الأمناء خلال الأسبوع الحالي قضايا المحور المجتمعي يوم الخميس المقبل إذ تعقد لجنة الصحة جلستين متتاليتين وتعقد كذلك لجنة الشباب جلستين متتاليتين.

وكان ضياء رشوان قد أعلن عن بدء جلسات الحوار الوطني في أسبوعه الثالث في موعدها بداية من الساعة الحادية عشر صباحًا بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

اقرأ أيضًا: برلماني يكشف عن وعد الرئيس السيسي بشأن الحوار الوطني