الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

النظام الجديد لدوري محترفي اليد في الموسم الجديد

الاهلي والزمالك كرة يد
الاهلي والزمالك كرة يد

حدد الإسباني خوان كارلوس باستور المدير الفني للمنتخب المصري الأول، النظام الجديد للموسم المقبلة 2023-2024 لدوري محترفي اليد رجال.

وتولى باستور الإدارة الفنية للمنتخب الوطني خلفًا لمواطنه روبرتو جارسيا باروندو، ليقود الفراعنة في بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة 2023، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويأتي النظام الجديد لدوري محترفي اليد في الموسم الرياضي المقبل 2023-2024 كالآتي:

في المرحلة التمهيدية: إقامة دوري من دور واحد بين 16 فريقًا، يصعد منهم الفرق الثمانية الأولي في الترتيب للمنافسة على اللقب.

في مرحلة الثانية: يخوض الـ8 فرق دوري من دورين، بنظامي الذهاب والاياب، يتأهل منهم أصحاب المركزين الأول والثاني

اقرأ أيضًا: مران الزمالك.. انتظام شبانة وجعفر وغياب شيكابالا قبل مواجهة الطلائع بالدوري

في المرحلة الثالثة النهائية: يقام النهائي بنظام البلاي أوف best of three بين أصحاب المركزي الأول والثاني، ويتوج باللقب الفريق الذي ينجح في تحقيق الفوز في مباراتين من السلسلة.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الوطني لكرة اليد يومي الثلاثاء والجمعة، لإقامة مباريات الموسم الجديد 2023-2024,