الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس

الليلة.. خالد داغر يفتتح معرض رؤى نسجية لـ«مروى عبد الرحمن»

لوحة من المعرض
لوحة من المعرض

يفتتح رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور "خالد داغر" معرضًا فنيا جديدا بعنوان "رؤى نسجية" للفنانة مروى أحمد عبد الرحمن وذلك بقاعة زياد بكير، بالأوبرا.

موعد وتفاصيل المعرض

ينطلق معرض "رؤى نسجية" للفنانة "مروى أحمد عبد الرحمن" _أستاذ النسيج المساعد بكلية التربية قسم التربية الفنية بجامعة المنصورة، وذلك اليوم السبت 27 مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، بقاعة زياد بكير.

ومن المقرر أن يستمر المعرض من اليوم السبت 27 مايو وحتى الخميس 1 يونيو المقبل.

ويضم المعرض مجموعة مميزة من أعمال الفنانة مروى أحمد عبد الرحمن، وكانت قد شاركت الفنانة في العديد من المعارض الجماعية ونظمت عدة معارض فردية خاصة، وهي أستاذ النسيج المساعد بجامعة المنصورة.

معرض «رؤى نسجية» يقدم حوالي 14 معلقة نسجية من وحى أعمال الفنان محسن أبو العزم، نفذتها الفنانة بخيوط الصوف الطبيعي بأسلوب التابستري لتعبر عن مشاهد من الحياة اليومية المألوفة للواقع الشعبي.

يذكر أن الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية سيفتتح المعرض اليوم السبت 27 مايو بقاعة زياد بكير، ويستمر المعرض حتى 1 يونيه 2023.

اقرأ أيضا.. صانع البهجة «أكورديونيلا» في الأمير طاز وبيت الشعر يستضيف شعراء الإسكندرية