الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:11 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميًا.. اتحاد جدة بطلا للدوري السعودي للمرة التاسعة في تاريخه

أحمد حجازي مع لاعبي اتحاد جدة
أحمد حجازي مع لاعبي اتحاد جدة

توج إتحاد جدة بدوري روشن السعودي للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على الفيحاء بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب استاد مدينة المجمعة الرياضية في الجولة التاسعة والعشرين والأخيرة ضمن منافسات الدوري السعودي.

وافتتح إتحاد جدة التهديف مبكرا في الدقيقة 3، بعد ركلة حرة مباشر للاتحاد في وسط ملعب الفيحاء من جهة اليسار، نفذها إيجور كورنادو بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها أحمد الشراحيلي بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف اتحاد جدة الهدف الثاني في الدقيقة 1+45، بعد ركلة حرة مباشر للاتحاد في وسط ملعب الفيحاء من جهة اليسار، نفذها إيجور كورنادو بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها رومارينهو برأسيه مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وعزز إتحاد جدة النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 86، بعد مجموعة من التمريرات المتتالية بين عبد الرزاق حمد الله ورومارينهو استغلها الاخير في اختراق منطقة جزاء الفيحاء وسدد كرة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاع هدف محقق ضائع للاتحاد بعد هجمة منظمة استغلها رومارينهو في اختراق منطقة الجزاء منفردا بالمرمى ثم سدد الكرة تجاه الشباك لكن الحارس فلاديمير ستويكوفيتش تصدى ببراعة وأنقذ مرماه في الدقيقة 27.

إقرأ أيضاً : رودريجو يقود ريال مدريد للفوز على إشبيلية بالدوري الإسباني