الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:41 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«لقطة تاريخية».. ماذا قالت الصحف العالمية عن سجود رونالدو في السعودية؟

سجود كريستيانو رونالدو
سجود كريستيانو رونالدو

تصدر سجود كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، حيث الصحف العالمية، بعد احتفاله المفاجئ بهدفه في مرمى الشباب.

وتفاجأت الجماهير بسجود رونالدو على أرض الملعب، عقب تسجيله هدف النصر الثالث في مرمى الشباب، والتي أمن بها البرتغالي الفوز لفريقه، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًَا: هل اعتنق رونالدو الإسلام بعد سجوده في الملعب؟ رد برتغالي يكشف الحقيقة

ويرصد "الطريق" في السطور التالية، كيف تفاعلت الصحف العالمية مع سجود كريستيانو رونالدو؟

"ديلي ميل"

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن كريستيانو رونالدو أسعد زملاءه في الفريق السعودي، بهذا الاحتفال المفاجئ، قبل أن يقوم باحتفاله المتعارف عليه "suiii".

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن احتفال رونالدو، كان تأكيدًا على سعادته بالهدف الذي أنقذ فريقه من ضياع البطولة المتبقية، لإنهاء الموسم بشكل مشرف والتتويج باللقب.

صحيفة "latestly"

فيما قالت، صحيفة "latestly"، إن احتفال كريستيانو رونالدو كان بمثابة تصرف غير متوقع، مشيرة إلى أن رواد التواصل الاجتماعي اعتبروها "لقطة تاريخية".

شبكة "cnnindonesia"

اعتبرت الشبكة العالمية، احتفال كريستيانو رونالدو نوع من الشكر والامتنان والفرحة، بسبب إنقاذ النصر السعودي من مصير الموسم الصفري، حيث أراد الاحتفال مع زملائه بالفريق على طريقتهم الخاصة.