الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:45 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 2144 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة

حملات مرورية
حملات مرورية
القاهرة

شنت الأدارة العامة للمرور حملاتها المرورية، اليوم الأحد، والتي أسفرت من خلالها عن 2144 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى، وحوالي 552 مخالفة عدم ارتداء خوذة الرأس لقائدي الدراجات النارية، ورفع أكثر من 47 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة في مختلف الشوارع والميادين التي تسبب ازدحام مروري.

وقد انتشر رجال المرور بمختلف اماكن العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة وضبط الخارجين عن القانون، ورصد كل المخالفات المرورية بجميع أنواعها، وعدم التصالح مع مخالفى تعليمات المرور، كما تم رفع عدد من السيارات والدراجات النارية المتروكة والمتهالكة بعد ما تم رصدها من قبل رجال المرور بالشوارع، مما تتسبب فى زحامات بالطرق.

وقد تمركزت الحملات المرورية أعلى الكباري والمحاور والميادين بالجيزة، لرصد المخالفات ايضا التي يتجاوزها المواطن بالمحافظة وإلزام الجميع بآداب المرور، للحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة من خلال السير عكس الاتجاه، والوقوف في الممنوع بالطرق السريعة التي لايمكن الأنتظار فيها.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكبرة على الطرق السريعة للوقوف علي الأسباب الريئسية في ارتكاب الحوادث ومنع جميع السائقين القيادة تحت تأثير المخدر بعمل تحليل لهم مفاجأة علي الطرق، حرصا علي سلامته وسلامة الآخرين.

كما تم مراقبة الرإدارت لضبط عدم الألترام بالسرعة المقررة وعدم ارتداء حزام الأمان، ونشر سيارات الاغاثة المرورية من اوناش وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية لرفع سيارات الحوادث، كما يتم مراقبة الطرق السريعة والميادين عن طريق كاميرات المراقبة الخاصة بتأمين الشوارع التي اطلاقتها الأدارة العامة للمرور.


اقرأ أيضا: جهود مكثفة بمباحث البحيرة لكشف غموض العثور على جثة شاب بكوم حمادة