الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خبير سياسي: أردوغان قد يزور القاهرة بعد فوزه في انتخابات الرئاسة التركية

أردوغان
أردوغان

تحدث محمد عامر، مدير وحدة الدراسات التركية بمركز العرب للأبحاث والدارسات، عن الانتخابات التركية وفوز رجب طيب أردوغان بها.

وأكد محمد عامر، أن هناك ملفات سيكمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان السير فيها عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أنه سيستمر في ملف التقارب مع مصر ومتوقع عودة عمل السفارات.

وأضاف "عامر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، أن هناك مصادر عديدة تكلمت عن إمكانية فتح السفارات المصرية التركية بعد الانتخابات، وربما يعقد لقاء قمة بين الرئيسين السيسي وأردوغان، كاشفا عن مصادر أنه ربما يكون هناك زيارة لأردوغان لمصر بعد فوزه بالانتخابات.

فوزه في جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية

وتابع مدير وحدة الدراسات التركية بمركز العرب للأبحاث والدارسات: سيكون هناك مزيد من التفاهم بين تركيا وأردوغان وتنحية لبعض القضايا الخلافية خاصة وأن هناك قضايا خلافية كبيرة بين البلدين في ملفات مثل الملف الليبي والتواجد التركي في شمال سوريا وغاز شرق المتوسط، ولكن قررنا ننحي الخلافات وخلق بيئة مناسبة للتفاهم والتقارب.

وأعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد فوزه في جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن "من يخدم الشعب لا يُهزم أبدا".

وقال أردوغان، مخاطبا حشودا من أنصاره أمام منزله في إسطنبول "أشكر الذين نقلوا إلينا مرة أخرى مسؤولية حكم تركيا للسنوات الخمس القادمة".

اقرأ أيضا: مدير مكتبة الإسكندرية: الرئيس السيسي قدم الدعم الكامل من أجل تطوير المكتبة