الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مدير مكتبة الإسكندرية: الرئيس السيسي قدم الدعم الكامل من أجل تطوير المكتبة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

كشف الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، تفاصيل اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع أعضاء مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية.

وقال الدكتور أحمد زايد، إن هذا المجلس عقد للمرة الأولى هذا العام، وهو مكون من 28 فردا يمثلون قامات من مصر وخارج مصر، من أجل تطوير مكتبة الإسكندرية.

وتابع زايد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" تقديم الإعلامية عزة مصطفى، المذاع على قناة صدى البلد، أن الاجتماع شارك به 16 شخصًا من عدة دول إلى جانب مصر، كما حضر عدة وزراء، ومحافظ الإسكندرية.

تطوير التكنولوجيا داخل المكتبة

وأوضح مدير مكتبة الإسكندرية، أن الرئيس السيسي قدّم الدعم الكامل للمجلس، من أجل تطوير مكتبة الإسكندرية، لكي تواكب العصر الحالي.

وأضاف أحمد زايد، أن أعضاء المجلس عرضوا رؤيتهم المستقبلية من أجل تطوير التكنولوجيا داخل المكتبة، ودعمها عملية التعليم والبحث العلمي.

وأوضح مدير مكتبة الإسكندرية، أن مكتبة الإسكندرية مؤسسة عالمية تخدم جميع الشباب وعلى رأسهم المصريين؛ عبر برامج موضوعة.

والتقى اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع أعضاء مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية، الذي يضم نخبة من الشخصيات الدولية البارزة وعددا من كبار العلماء والمفكرين المصريين والأجانب.

اقرأ أيضا: بتوجيه رئاسي.. الحوار الوطني: نسعى لإعادة هيكلة منظومة التعليم في مصر