الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:11 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجلس النواب يحيل إنشاء نقابة للإنشاد الدينى للجان النوعية

مجلس النواب
مجلس النواب

قرر المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب ، خلال جلسة المجلس التي عقدت صباح اليوم الإثنين، إحالة قانوني إنشاء نقابة للإنشاد الديني، وتعديل قانون التعليم والذين تقدم بهم عدد نواب المجلس للجان النوعية وذلك من أجل الدراسة وكذلك إعداد تقارير بشأن التعديلات المقترحة.

حيث تقدمت النائبة آيات الحداد و60 عضوا في مجلس النواب بقانون مقترح يتضمن إنشاء نقابة الإنشاد الدينى وقد تقرر إحالة القانون للجنة مشتركة تضم في عضويتها لجان الأوقاف، القوى العاملة، الشئون الدينية والشئون الدستورية والتشريعية في المجلس.

تعديل عدد من مواد قانون التعليم



بينما تقدمت النائبة سكينة سلامة و60 عضوا في مجلس النواب، بمقترح يتضمن تعديل عدد من مواد قانون التعليم وقد تقرر إحالة التعديلات المقترحة الى لجنة مشتركة تضم في عضويتها لجنتي التعليم والبحث العلمي، والشئون الدستورية والتشريعية في مجلس النواب.

وفي سياق أخر علقت النائبة جيهان البيومي في تصريح خاص لـ"الطريق" على إعلان تركيا دعمها لترشح الدكتور خالد العناني لمنصب مديرمنظمة اليونسكوـ بأن العناني يعد أحد أكفء الوزراء الذين عملوا خلال الفترة السابقة في ملف السياحة والآثار ولفتت إلي كون الوزير السابق يعد شخصية مرموقة وأنه سوف يكون إضافة كبيرة لمنظمة اليونسكو في حالل نجح في الفوز بالمنصب.

اقرأ أيضا.. الخارجية: نتطلع للتخفيف من الأعباء التي نتحملها نتيجة استضافة 9 ملايين لاجئ في مصر

موضوعات متعلقة