الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:44 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأحمر يكتسح.. تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا قبل صدام الليلة

الأهلي
الأهلي

تفصلنا ساعات قليلة عن إنطلاق اللقاء الناري الذي يجمع بين ناديي الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2022/2023.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا الليلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق سيراميكا كليوباترا اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي المواجهة بين المارد الأحمر وسيراميكا، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم "الطريق" في السطور التالية تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالدوري المصري الممتاز.

تفوق كاسح للأحمر.. تاربخ مواجهات الأهلي وسيراميكا

تقابل الفريقان، الأهلي وسيراميكا كليوباترا في 5 مواجهات من قبل، حقق المارد الأحمر الفوز في 3 مباريات وحسم التعادل الإيجابي بينهما في لقائين، ولم يحقق سيراميكا أي انتصار على الأحمر.

موقف المارد الأحمر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يغرد النادي الأهلي منفردا في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، جمعهم من خوض 23 مواجهة، فاز خلالهم في 18 مباراة وتعادل في 5 لقاءات، ولم يتلقى الهزيمة أبدا.

اقرأ أيضا: رودريجو يقود ريال مدريد للفوز على إشبيلية بالدوري الإسباني