الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وكيل أوسوريو يكشف لـ”الطريق” حقيقة رحيله عن الزمالك وانتقاله للدوري المكسيكي

أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

كشف محمد حبشي وكيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حقيقة رحيل المدرب عن صفوف القلعة البيضاء لقيادة أحد فرق الدوري المكسيكي.

وقال حبشي في تصريحات خاصة لـ "الطريق" بأن كل الأخبار المتداولة بخصوص رحيل الكولومبي اوسوريو عن نادي الزمالك غير صحيحة بالمرة.

وأضاف: "المدرب الكولومبي سعيد للغاية بتدريب فريق كبير مثل نادي الزمالك، لذلك هو سعيد ويشعر بالراحة، داخل صفوف القلعة البيضاء ولا يفكر في الرحيل عن الدوري المصري".

وواصل: "أوسوريو يمتلك عدة عروض من الدوري المكسيكي، ولكنه سعيد داخل نادي الزمالك ويسعى إلى عمل تجربة مميزة مع الفريق خلال الفترة المقبلة".

واختتم تصريحاته قائلا: "المدرب يركز في المباريات المقبلة ببطولة الدوري، ولا يشغل نفسه بكل الأخبار المتداولة خلال الساعات الماضية بخصوص عروض الدوري المكسيكي".

يذكر أن الكولومبي اوسوريو، كان قد أعلن في وقت سابق، عن تلقيه عدة عروض للتدريب بالدوري المكسيكي، حيث أكد على استمراره مع الزمالك دون النظر إلى أي عرض.

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة 37.. والمتأهلون لدوري أبطال أوروبا