الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:50 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز يهزم الاتحاد في عقر داره.. ويطارد الأهلي على الصدارة

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

حقق فريق بيراميدز فوزا صعبا على نظيره الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في عقر داره، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإسكندرية في الجولة المؤجلة من الأسبوع السابعة والعشرون ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح بيراميدز التهديف في الدقيقة 19، بعدما أرسل وليد الكرتي تمريرة بينية للاعب إبراهيم عادل الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأدرك الإتحاد السكندري هدف التعادل في الدقيقة 22، بعدما سدد فوزي الحناوي الكرة من خارج منطقة الجزاء وارتطمت في قدم أحد المدافعين ووصلت للاعب عمار حمدي أمام المرمى الذي سدد الكرة، لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وأضاف بيراميدز الهدف الثاني في الدقيقة 71، بعدما أرسل رمضان صبحي تمريرة رائعة برأسية من خارج منطق الجزاء انفرد على إثرها فاخري لاكاي بالحارس مهدي سليمان، ثم راوغ فاخري لاكاي الحارس وسددها بسهولة في الشباك.

اقرأ أيضا: صلاح محسن وريان يقودان هجوم سيراميكا كليوباترا ضد الأهلي

وألغى هدف لصالح بيراميدز في الدقيقة 82، بعد عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو، وتم إلغاء الهدف بداعي وجود خطأ على اللاعب رمضان صبحي في بداية الهجمة قبل أن يسجل فاخري لاكاي الهدف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 58 محتلاً المركز الثاني، بفارق نقطة وحيدة عن النادي الأهلي المتصدر، وتجمد الإتحاد السكندري في المركز السابع برصيد 40 نقطة.