الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:51 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا

أوكرانيا: «مستمتعون بالهجوم على روسيا ولا صلة لنا»

موسكو بعد هجمات طائرات مسيرة  (رويترز)
موسكو بعد هجمات طائرات مسيرة (رويترز)

نفت أوكرانيا، أن يكون لها صلة بالهجوم المنفذ على العاصمة الروسية موسكو في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وقال مستشار الرئيس الأوكراني ميخايلو بودولاك، إن السلطات الأوكرانية سعيدة بتلك الهجمات على روسيا، وتتوقع أن تزيد خلال الأيام المقبلة، بحسب تصريحات لقناة "بريكفاست شو".

وشدد المسؤول الأوكراني على أن أوكرانيا ليس لها علاقة قريبة أو بعيدة بالهجمات على روسيا.

كانت روسيا قالت إن أوكرانيا شنت أكبر هجوم بطائرة مسيرة على موسكو، مشيرة إلى أن الدفاعات الجوية دمرتها وعددها 8.

وبينت أن المباني لم تتضرر إلا أن هناك شخصين إصيبا إصابات طفيفة وجرى نقلهما للمستشفى لتقلى العلاج اللازم.

ووجهت روسيا اتهاما رسميا إلى أوكرانيا بارتكاب عمل "إرهابي" بعد هجوم بالمسيّرات، مشددة على أنها سترد بحسم على التصعيد الأوكراني.

وسمع سكان العاصمة الروسية في ساعات الصباح الأولى دوي انفجارات، ولاحقا ذكرت وزارة الدفاع أنها تصدت لهجوم إرهابي من نظام كييف.

وأوضحت الوزارة أن 5 طائرات مسيرة أسقطت على الفور، فيما عطلت أنظمة الدفاع الثلاث طائرات الأخرى، ما تسبب في خروجها عن مسارها.

اقرأ أيضًا | اختفاء سعودي ببيروت.. بيان عاجل من الداخلية اللبنانية والرياض تتابع