الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:15 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابح ماجر لـ «الطريق»: محمد صلاح أصبح أسطورة ليفربول.. وهذه نصيحتي له

رابح ماجر
رابح ماجر

حرص الأسطورة الجزائري رابح ماجر، النجم السابق لنادي بورتو البرتغالي، على توجيه نصيحة إلى الدولي المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، عقب فشل الريدز في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وخسر ليفربول تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما قدم لاعبوه مستويات متذبذبة منذ بداية الموسم وحتى نهايته، ليعجز الفريق عن المشاركة بالمسابقة الأوروبية نسخة 2023-2024.

وقال رابح ماجر في تصريحات خاصة لجريدة «الطريق»، إن فريق ليفربول كبير ومن أعرق الأندية الأوروبية، وسيعود قريبًا للمشاركة في دوري الأبطال.

وأضاف ماجر، أن ليفربول لم يقدم مستوى جيد خلال الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن الريدز افتقد إلى المهاجم الهداف في معظم المباريات.

وعن رحيل صلاح من ليفربول، علق الأسطورة الجزائري: "صلاح صنع اسمًا تاريخيًا، وأصبح أسطورة ليفربول، وأتمنى بقاءئه بكل تأكيد مع الريدز".

وذكرت تقارير إنجليزية خلال الأيام الماضية أن محمد صلاح اقترب من الرحيل عن ليفربول، لا سيما بعد فشل الريدز في التأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، وهو الأمر الذي لا يتماشى مع طموحات وتطلعات الفرعون المصري.

اقرأ أيضًا: ليفاندوفسكي على رأس قائمة بولندا لمواجهتي ألمانيا ومولدوفا