الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:23 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب ريال مدريد لـ«الطريق»: الأهلي أعلى فنيًا من الوداد

بابلو فرانكو-مدرب ريال مدريد
بابلو فرانكو-مدرب ريال مدريد

كشف الإسباني بابلو فرانكو، المدرب المساعد السابق لنادي ريال مدريد الإسباني عن توقعاته لبطل دوري أبطال إفريقيا وبطل التشامبيونزليج الأوروبي للموسم الحالي وحقيقة العروض المُقدمة له من الدوري المصري.

ويستعرض لكم موقع "الطريق" حوار خاص مع الإسباني بابلو فرانكو مدرب ريال مدريد السابق.

وجاء نص الحوار كالتالي:

( مانشستر سيتي – إنتر ميلان).. من سيتوج بلقب دوري أبطال أوروبا؟

يبدو أن مانشستر سيتي بقيادة المُخضرم بيب جوارديولا هم الأقرب والأحق بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري بعد الأداء الخرافي الذي ظهر عليه السيتيزين على المستوى المحلي والأوروبي.

قدموا أداء متميز وتغلبوا على ريال مدريد برباعية في مباراة الإياب التي جمعتهما على ملعب الاتحاد معقل الأزرق السماوي، في خسارة قاسية للنادي الملكي.

(الأهلي المصري – الوداد المغربي).. من سيحقق لقب دوري أبطال إفريقيا؟

أعتقد أن الأهلي المصري هو الأوفر حظًا في العام الحالي لنيل اللقب الإفريقي خاصة بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه المارد الأحمر في الأدوار النهائية.

بالطبع الوداد المغربي فريق كبير فأنا متابع جيد للكرة الإفريقية وخاصًة المغربية والجنوب إفريقية وأعرف الوداد جديًا ولكنه أقل فنيًا من الأهلي لقد كانوا محظوظين بالتأهل أمام صن داونز ولكن عليك أن تكون حذرًا منهم فهم تمكنوا من الوصول للمباراة النهائية.

هل سبق وتلقيت عروض تدريبية من الدوري المصري؟

نعم، بالطبع تلقيت عرضًا من الإسماعيلي وهو نادٍ ذو شعبية جماهيرية كبيرة داخل مصر ولكني رفضت العرض المُقدم بسبب ارتباطي بالتعاقد مع نادي القادسية الكويتي في تلك الفترة.

لا أريدك أن تنسى أنني متابع جيد للكرة الإفريقية لقد توليت القيادة الفنية لنادي سيمبا التنزاني وخضت معه بعض المباريات بدوري أبطال إفريقيا ودرست العديد من الأندية المنافسة داخل القارة وأتطلع للعودة مرة أخرى.

اقرأ أيضًا:

تقارير تكشف العرض السعودي الخرافي لضم بنزيما.. 200 مليون و100% من حقوق الصور