الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:07 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب بلا قلب.. عاطل ينهي حياة والدته بطعنتين في الشرقية

عاطل ينهي حياة والدته-مسرج الجريمة
عاطل ينهي حياة والدته-مسرج الجريمة

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي محافظة الشرقية، خلال الساعات القليلة الماضية، عندما أقدم عاطل على قتل والدته طعنًا بمطواة في الرقبة والظهر داخل الشقة سكنها، فيما تمكنت قوات الشرطة من القبض عليه.

تفاصيل حادث شاب ينهى حياة والدته

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارًا بورود بلاغ من الأهالي بتعدي شخص على والدته طعنا بسلاح أبيض داخل الشقة سكنها بعقار بحى النادى.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ، وبالفحص اتضح من المعاينة أن الشقة مسرح الجريمة، ووجود جثة قاطنتها ربة منزل، في العقد الرابع من عمرها مسجاة بصالة الشقة.

وبمناظرة الجثة، اتضح أنها ترتدي كامل ملابسها وإصابتها بجرح طعني بالرقبة وأخر تحت الظهر، حيث أشارت التحريات إلى أن المجني عليها تعيش بمفردها برفقة نجلها.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث الشرقية، أن مرتكب الواقعة نجلها في العقد الثاني من عمره عاطل، إذ حضر للشقة محل البلاغ واعتدى بالضرب على والدته بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

نجحت القوات في ضبط المتهم وجرى التحفظ على الأداة المستخدمة في الحادث، وبسؤال الجيران أيدا ما توصلت إليه التحريات بارتكاب المتهم الجريمة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة، وأمرت بنقل الجثة إلى المستشفى المركزى وندب الطبيب الشرعى لتشريحها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الجريمة.

اقرأ أيضًا: السجن 5 سنوات وغرامة مليون جنيه لموظف اختلس أموال التأمينات بالشرقية