الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:08 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

عاجل| تصريحات مثيرة من مدرب الوداد قبل مواجهة الأهلي بنهائي إفريقيا

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

تحدث البلجيكي سفين فاندربروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي على مواجهة الأهلي المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي يوم 4 من يونيو في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي ستلعب بالقاهرة، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 11 من ذات الشهر بالمغرب.

اقرأ أيضًا: قرار صارم من كولر ضد لاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد بدوري الأبطال

وقال فاندربروك في تصريحات لصحيفة "البطولة": "الأهلي سيعلب المباراة النهائية بدافع الانتقام، ولكن الأهم بالنسبة لي أن نبقى هادئين ومتحدين كمجموعة".

وأضاف: "اعتقد أن الخصائص الفردية هي التي ستحسم اللقاء، كما أننا واجهنا صن داونز خارج ملعبنا، وتأهلنا بفارق الأهداف، لذلك أرى أنه لا ميزة لخوض مباراة الإياب على ملعبنا سوى للجماهير التي ستؤازرنا وستمثل لنا ميزة".

وأكمل: "لا أشعر بضغط كبير، لأنك حين تتواجد في فريق لديه بطولات عديدة، فإنه سيكون لديك الرغبة في تحقيق الألقاب والبطولات".

واختتم: "المدرب يحاسب إن حقق نتائج سلبية، لذلك فأن هنا منذ ثلاثة أسابيع، ولدي رغبة في الفوز بالدوري ودوري أبطال إفريقيا، والكأس الغائبة عن النادي منذ سنوات، أنا في أفكر في الإيجابيات ولا أفكر في السلبيات".