الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:20 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب الوداد المغربي عن نهائي إفريقيا: مواجهة الأهلي ثأرية.. ولا أشعر بضغط كبير

سفين فاندينبروك
سفين فاندينبروك

علق البلجيكي سفين فاندينبروك، المدير الفني بنادي الوداد الرياضي المغربي، على مواجهة الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويحل نادي الوداد الرياضي المغربي ضيفًا غاليًا على نظيره الأهلي، مساء يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

فيما يستقبل الوداد المغربي نظيره الأهلي، يوم 11 من شهر يونيو المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

وأكد البلجيكي سفين فاندينبروك، في قناة "كانال بلس" الفرنسية: "من الممكن اعتبار مباراة الأهلي والوداد في النهائي، مواجهة ثأرية بالنسبة إلى المارد الأحمر، ولكن علينا أن نتعامل مع الأور بهدوء تام، ونخوض المواجهة بتحدي".

وأضاف المدير الفني لنادي الوداد المغربي، قائلًا: "في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لعبنا مباراة أمام فريق صن داونز وانتهت بالتعادل لكن بأفضلية الأهداف خارج الميدان تأهلنا، ولا توجد أي ميزة في لعب إياب نهائي دوري الأبطال على ملعبنا".

أقرأ أيضًا: تقارير تكشف العرض السعودي الخرافي لضم بنزيما.. 200 مليون و100% من حقوق الصور

واستكمل: "على مدار الموسم الجاري، وبمختلف المسابقات التي شارك فيها الوداد، مر الفريق بفترات صعبة بتغيير المدربين، ولكن لدينا رغبة لتحقيق الفوز بدوري أبطال إفريقيا، ولا أشعر بضغط كبير، لأنك عندما تتواجد في فريق لديه عدد من الألقاب، فمن المنطق أن تبحث عن الفوز بكل البطولات التي تنافس عليها".