الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:26 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد جلسته مع مرتضى.. انقلاب ميدو على لجنة الكرة بالزمالك

لجنة الكرة بنادي الزمالك
لجنة الكرة بنادي الزمالك

عقد أحمد حسام ميدو، عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، عدة جلسات، مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ"الطريق" كواليس جلسات ميدو مع رئيس النادي الأبيض بخصوص مستقبل فريق الكرة خلال الموسم المقبل.

وأضاف المصدر ذاته بأن ميدو انقلب على لجنة الكرة بالنادي، بعد انفراده بمرتضى منصور في عدة جلسات من أجل تنفيذ طلباته خلال الموسم الجديد دون مناقشة أي فرد آخر من أعضاء اللجنة.

وواصل نفس المصدر بأن ميدو تجاهل مناقشة اللجنة الفنية لنادي الزمالك التي تضم أحمد عبد الحليم وطارق يحيى وخالد الغندور وإسماعيل يوسف، في أي قرار يخص مستقبل فريق الزمالك خلال الموسم الجديد.

وتابع نفس المصدر بأن ميدو هو من أقنع مرتضى منصور بضرورة الجفاظ على الكولومبي أوسوريو وعدم رحيله عن صفوف الفريق، وأن استمراره مع الزمالك هو الطريق الوحيد للنجاح خلال الفترة المقبلة.

واختتم المصدر ذاته بأن أحمد حسام ميدو أصبح هو المتحكم الأول في فريق الكرة بالنادي، بالتعاون مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق، حيث ترك الأخير الجمل بما حمل لميدو من أجل التصرف في كل شئ.

يذكر أن مرتضى منصور كان قد أعلن أمس في مقطع فيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي عن رحيل بعض اللاعبين والتعاقد مع نجوم جدد بالتنسيق مع الثنائي أمير مرتضى منصور وأحمد حسام ميدو.


اقرأ أيضًا: عضو الأهلي يكشف موقف النادي من عودة رمضان صبحي وأحمد فتحي