الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:00 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قليل.. الحكم في استئناف اللاعب إسلام جابر على حبسه

اللاعب إسلام جابر
اللاعب إسلام جابر

تنظر بعد قليل محكمة جنح مستأنف الهرم، جلسة استئناف لاعب كرة القدم اللاعب إسلام جابرعلى حكم حبسه سنة مع الشغل، لسرقة ورقة زواجه العرفي، وذلك بعدما تم تأجيل الجلسة الى اليوم للحكم.

الحكم في استئناف اللاعب إسلام جابر


وفي وقت سابق رفضت المحكمة دعوى إثبات النسب التي أقامتها سيدة ضد اللاعب إسلام جابر، لاعب نادي الزمالك السابق، بعد ادعائها أنها تعرفت على اللاعب إسلام جابر نجم فريق نادي الزمالك السابق، من خلال أحد الأصدقاء، وطلب منها الزواج بعقد عرفي من خلال محامٍ يُعد صديقًا لإسلام جابر نجم فريق نادي الزمالك السابق، وذلك بعد قصة حب جمعت الطرفين في وقت سابق، واستئجار شقة سكنية لها بمنطقة الهرم، وعندما علم بحملها لم يعترض.

كما أكدت السيدة أمام المحكمة، أن لاعب الزمالك السابق وفّر مسكن زوجية بعد زواجهما عرفيًا، عبارة عن شقة إيجار جديد، من أجل المعيشة بها.

وبدأت الخلافات، بتقدم فتاة ببلاغ للأجهزة الأمنية، تتهم فيه اللاعب إسلام جابر، باستيلائه على مستند زواجهما عرفيًا، بالإضافة إلى إنكاره حملها منه، والاعتراف بالجنين، عقب عقد زواجه بها عرفيًا بداية العام الماضي 2022 من خلال محامٍ يُعد صديقًا لنجم الزمالك، وذلك بعد قصة حب جمعت الطرفين في وقت سابق.

اقرأ أيضًا: السجن 5 سنوات وغرامة مليون جنيه لموظف اختلس أموال التأمينات بالشرقية