الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:09 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«السرطان» أبرزها.. 3 أبراج فلكية تمنحك طاقة إيجابية

أبراج ايجابية-ياندكس
أبراج ايجابية-ياندكس

3 أبراج فلكية تمنحك طاقة إيجابية.. تحرص الأبراج الفلكية على إيجاد الفرحة والسعادة لأنفسهم، وبدون تتدخل الآخرين، ويتم من خلال اتباع جميع الأشياء الإيجابية، وأيضًا يتمنون المحبة والخير للأشخاص قبل التفكير في ذاتهم، ولكن هناك من يسعي ليمتلكون الرضي في حياتهم، ويظن البعض بأن الفرحة بالمال، ولكن غير صحيح، وهناك أشخاصًا يولدون وهم يبعثون الإيجابية.

حول هذا، تقدم الدكتورة عبير فؤاد، عالمة الفلك والأرقام، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، عن أبرز أبراج تمنحك طاقة إيجابية، من خلال السطور التالية:

أبراج ايجابية

أبراج فلكية تساعدك تمنحك طاقة إيجابية

برج الحوت

أوضحت خبيرة الفلك بأن مواليد برج الحوت، تتميز بالتفاؤل في كل شيءٍ، لذلك يتجنبوا مرحلة السقوط أو الطاقة السلبية لديهم، مهما ما يمرون به، ويميلون لتحقيق العدالة حتي لو كلفهم الأمر، من أجل حلول لمشكلاتهم الصعبة بشكل سهل، وأيضا يبحثون عن سعادتهم في أشياء صغيرة، على سيبل المثال الذهاب في رحلة لمدة يوم.

برج الأسد

يتميز مواليد برج الأسد، بالكثير من الصفات الإيجابية التي تسمح لهم لمشاهدة الأشياء الجميلة، ويميلون للأمور الجيد التي تساعدك على اكتساب الطاقة، ويفضلون استكشاف مختلف الحياة، لذلك يبحثون عن الأماكن الجديدة للمغامرة بها.

برج السرطان

يحرص أصحاب برج السرطان على ممارسة كل ماهو جديد، ويحلمون بشكل دائم عن الأشياء الغريبة للمغامرة فيها، ولا يتركون أي شيء يقف في طريقهم، كمًا يبذلون قصارى جهدهم لتقديم الدعم للآخرين، للاستقرار في حياة مستقرة وبعيدا عن المشاكل.

اقرأ أيضا:استنفار أمني وإصابات في مقهى بقلب تل أبيب.. «السبب صرصور»