الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:42 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 أبراج فلكية تمنحك طاقة إيجابية.. أبرزها السرطان والعذراء

أبراج متفاؤلة - ياندكس
أبراج متفاؤلة - ياندكس

الأبراج الفلكية تقدم لمتابعيها بعض الطاقة الإيجابية من خلال قراءة برجك اليوم لذلك يسعي البعض لمعرفة ماذا يحمل برجه من مفاجأت في هذا اليوم؛ ومن بين هذه الأبراج نجد بعضها تمنحك الطاقة الإيجابية والسعادة.

حول هذا، تقدم الدكتورة عبير فؤاد، عالمة الفلك والأرقام، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، عن أبراج تمنحك طاقة إيجابية، من خلال السطور التالية:

أبراج فلكية تساعدك لإيجاد السعادة

برج الحوت

أوضحت خبيرة الفلك أن مواليد برج الحوت، يتميزون بالتفاؤل في كل شيءٍ، لذلك يتجنبوا مرحلة السقوط أو الطاقة السلبية لديهم، مهما ما يمرون به، ويميلون لتحقيق العدالة مهما كلفهم الأمر، من أجل حلول لمشكلاتهم الصعبة بشكل سهل، وأيضا يبحثون عن سعادتهم في أشياء صغيرة، على سيبل المثال الذهاب في رحلة لمدة يوم.

برج الأسد

يتميز مواليد برج الأسد، بالكثير من الصفات الإيجابية التي تسمح لهم لمشاهدة الأشياء الجميلة، ويميلون للأمور الجيدة التي تساعدك على اكتساب الطاقة، ويفضلون استكشاف مختلف الحياة، لذلك يبحثون عن الأماكن الجديدة للمغامرة بها.

برج السرطان

يحرص أصحاب برج السرطان على ممارسة كل ماهو جديد، ويحلمون بشكل دائم عن الأشياء الغريبة للمغامرة فيها، ولا يتركون أي شيء يقف في طريقهم، كمًا يبذلون قصارى جهدهم لتقديم الدعم للآخرين، للاستقرار في حياة مستقرة وبعيدا عن المشاكل.

اقرأ أيضا:استنفار أمني وإصابات في مقهى بقلب تل أبيب.. «السبب صرصور»